مُـنـتَديآت هِــيَـآطْ بـَنآت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حيث لا مكان الا للمهايطات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شـوفوا هـاالخـبله وش سـوت بـامهـا .. خخخخخخخ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
-ـ‗_ღ لــينـا ღ_‗-

-ـ‗_ღ لــينـا ღ_‗-

شـوفوا هـاالخـبله وش سـوت بـامهـا .. خخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: شـوفوا هـاالخـبله وش سـوت بـامهـا .. خخخخخخخ   شـوفوا هـاالخـبله وش سـوت بـامهـا .. خخخخخخخ Emptyالأحد مايو 17, 2009 2:44 am

طلعت البنت من بيتهم بدون محد يدري وحطت رسالة فوق السرير وبعد مافقدت الام بنتها راحت لغرفتها تشوف وينهاولاحظت الرساله فوق السريرفتحتها الام وتقراها وهي ترتجف الرساله ماما انا تزوجت واحد وانا حامل !! الحين منه أنا وياه بنروح نسكن في شاحنةونبي نزرع حشيش(مخدرات)له ولاصدقائه وماراح ازورك الا بعد عشرين سنهعشان اخليك تشوفين احفادكوترا زوجي فيه ايدز وقاعدين نعالجه الحينولاخلت عـلـّه الا كتبتها((وكتبت في الاخير)) ملاحظه: انا اكذب انا في بيت الجيرانبس حبيت اوريك انه فيه اشياء بالحياة أكبر مصيبه بكثيــــــــــــــــرمن شهادتي ( بتقدير ضعيف) المدرسيه اللي بدولابيوكاتبه بالاخير"احبك يا ماما " affraid affraid
رجتي نوع راقي

رجتي نوع راقي

شـوفوا هـاالخـبله وش سـوت بـامهـا .. خخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شـوفوا هـاالخـبله وش سـوت بـامهـا .. خخخخخخخ   شـوفوا هـاالخـبله وش سـوت بـامهـا .. خخخخخخخ Emptyالخميس مايو 21, 2009 11:01 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلبه هذي البنت

هههههههههههههههههههههههه

تسلمين ع الموضوع ياللي يموت من الضحك

شـوفوا هـاالخـبله وش سـوت بـامهـا .. خخخخخخخ
صفحة 1 من اصل 1